ذات صلة

جمع

Petitsprix.ma : منصة التجارة الإلكترونية المغربية الرائدة في بيع المعدات المعلوماتية

تعتبر منصة "Petitsprix.ma" منصة تجارة إلكترونية 100% مغربية، مخصصة...

ابسون رائدة في مجال الانتقال نحو الطاقة المتجددة

الدار البيضاء، المغرب، الخميس 19 سبتمبر 2024 - نجحت...

جوميا المغرب تنظم “مهرجان جوميا”.. احتفال استثنائي بالتسوق الالكتروني

الدار البيضاء٬ 10  شتنبر 2024  - أطلقت منصة جوميا المغرب،...

خلق صورة لكلب بأسلوب انطباعي جريء: استكشاف أساليب وتقنيات الرسم

 قم بإنشاء صورة لكلب بأسلوب انطباعي جريء. في عالم الفن،...

حقائق رائعة حول المد والجزر في المحيطات: كيف تتأثر السواحل والأحياء البحرية

شارك بعض الحقائق الرائعة حول المد والجزر في المحيطات. المد...

شركة فيفو إنيرجي المغرب تبتكر من أجل مواكبة تطور حظيرة السيارات في المغرب

شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز،تعلن عن تقدم كبير وتطور استراتيجي هام في عروض زيوت التشحيم وخدمات “شال”. وتندرج هذه المقاربة في إطار استجابة استباقية للتغيرات التي تطرأ على حظيرة السيارات على المستوى الوطني والتي تشهد ارتفاعا بالغ الأهمية للسيارات الحديثة، وخاصة منها السيارات الهجينة.

استجابة لتطور حظيرة السيارات في المغرب، تطلق شركة فيفو إنيرجي المغرب مجموعة “شال هليكس” الجديدة، التي تشمل منتجات مثل ” Shell Helix Hybrid 0W20″ للسيارات الهجينة، و”شال هليكس آلترا” 0W20 C5 و0W30C2/C3 من أجل حماية أفضل للمحركات. علاوة على ذلك، تتوفر تركيبات محددة مثل “شال هليكس آلترا”AR-L 5W30 وAG 5W30، و”شال هليكس” HX8 ECT 5W30 و5W40C2/C3، مما يدل على التزام شركة فيفو إنيرجي المغربب مواكبة تكنولوجيا التشحيم المتطورة. وتوفر مواد التشحيم عالية الأداء هاته، مزايا كبيرة من حيث توفير الاستهلاك والصيانة.

أشار طارق بركات، مدير قسم زيوت التشحيم لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا: «هذا التحديث الاستراتيجي لعروض زيوت التشحيم في شركتنا هو ثمرة دراسة تحليلية معمقة لاتجاهات السوق واحتياجات السيارات الحديثة. نحن فخورون بتقديم حلول تضخم أداء ومتانة السيارات ».

وقد حصلت زيوت التشحيم”شال”، للعام السابع عشر على التوالي، على المرتبة الأولى عالميًا في تقرير كلاين آند كومباني (Kline &Company). وهكذا، تهيمن “شال” على السوق بحصة تبلغ 11,6%، وذلك بفضل الاستثمارات المتواصلة في المنتجات المتميزة، بما في ذلك زيوت “شالهليكس” و”شال أدفانس”و”شال ريمولا”، بالإضافة إلى العلامات التجارية الصناعية “شال تلوس” و”شال غادوس”.

توسيع الخدمات: مركز خدمات شال هليكس

وبالموازاة مع هذا العرض المعزز للمنتجات، تعمل شركة فيفو إنيرجي المغربعلى توسيع عروض خدماتها من خلال زيادة عدد مراكز خدمة “شال هليكس”. هذا المفهوم الذي تم تطويره في شهر ماي 2022، يشمل اليوم 8 مراكزقرب للسيارات، منتشرة في الدار البيضاء والجديدة وأكادير وطنجة، ومفتوحة 7 أيام في الأسبوع. وتستقبل هذه المراكزجميع أنواع الزبناء، لتلبية احتياجاتهم من حيث تجهيزات أو صيانة أو إصلاح سياراتهم، دون الحاجة إلى أخذ مواعيد مسبقة. وتهدف هذه المراكز، المجهزة بالتقنيات الحديثة والتي يعمل بها موظفون مؤهلون، إلى تحسين تجربة الزبناء وتقليص مدة الانتظار في محطات الخدمة.

ومن ناحية أخرى، تعمل شركة فيفو إنيرجي المغربعلى توسيع نطاق مراكز خدمة “شال هليكس” التابعة لها من خلال إدماجها في محطات الخدمة التابعة لها وكذلك خارجها، بهدف توفير المزيد من الولوجية والراحة لزبنائها، ومن ثم تأكيد مكانتها الرائدة في حلول خدمات صيانة السيارات.

وصرحت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب: » تتلخص رؤيتنا في تعزيز تجربة الزبون من خلال التأكيد على الطابع الحصري لعروضنا وجودتها العالية. إن كل تفاعل مع زبنائنايمثل فرصة لإثبات التزامنا بالتميز. فنحن نهدف إلى تقديم عرض متكامل يعكس القيمة المضافة العالية لخدماتنا ومنتجاتنا«.

وفي هذا الإطار، تواصل شركة فيفو إنيرجي المغربسياستها المتمثلة في تطوير عرض من المنتجات والخدمات المتميزة والديناميكية، مع الحرص على إبقاء تجربة الزبون وتحسينها في قلب استراتيجية التميز للشركة التي تطمح في أن تكون شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترامداخل المغرب مع الامتثاللمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.