الدار البيضاء٬ 10 شتنبر 2024 – أطلقت منصة جوميا المغرب، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المغرب، نسخة جديدة من الحدث السنوي “مهرجان جوميا” الذي لا يمكن تفويته.
وتعد جوميا، الزبناء والزبونات خلال الفترة الممتدة ما بين 10 و30 شتنبر الجاري، بتقديم تجربة تسوق استثنائية عبر الإنترنت، تجمع بين الجودة والأصالة، حيث توفر للزبناء والزبونات فرصة فريدة للاستفادة من أفضل العروض والحصول على أحسن المنتجات.
وسيقدم “مهرجان جوميا” على مدار ثلاثة أسابيع، العديد من العروض بشكل متواصل ستلبي توقعات المستهلكين المغاربة، مع تخفيضات سريعة مرتين في اليوم، إلى جانب خصومات مذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات، فضلا عن عروض حصرية ومدهشة كل يوم جمعة خلال “Crazy Friday”، بالإضافة إلى “Happy Days” و”Brand Days” المخصصة للعلامات التجارية الأكثر شعبية، مما يسمح للزبناء والزبونات باكتشاف أو إعادة اكتشاف أشهر العلامات التجارية خلال العروض الترويجية الخاصة.
وفي هذا الصدد، قال بدر بوسليخان، المدير العام لجوميا المغرب: “مهرجان جوميا هو احتفال بالتزامنا تجاه الزبناء من خلال توفير أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت، وهو ما يجسده هذا الحدث السنوي الذي يهدف إلى تقديم عروض رائعة وتجربة تسوق سلسة، مع الحصول على المنتجات الأصلية ومجموعة متنوعة من الخيارات بأفضل الأسعار. يجسد هذا الحدث رغبتنا في تقريب المستهلكين المغاربة من العلامات التجارية التي يحبونها، مع منحهم عروض لا مثيل لها”.
تتميز جوميا بقاعدة عريضة من الموظفين والشركاء، حيث تضم أكثر من 500 موظف و68 ألف شريك، مما يمكّنها من تقديم كتالوج متنوع يضم أكثر من 70 ألف منتج، وتبصم على كونها منصة مرجعية في التجارة الالكترونية.
واستطاعت جوميا المغرب سنة 2024 من جذب ما مجموعه 5.7 مليون مستهلك نشط، مما يعكس دورها كمنصة رائدة في التجارة الإلكترونية في المغرب. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء 33٪ من المعاملات على المنصة عبر JumiaPay، مما يسلط الضوء على الثقة المتزايدة للمستخدمين في حل الدفع الآمن.
يُنظم الحدث السنوي بشراكة مع العلامات التجارية الشهيرة مثل L’Oréal Adidas ٬و LC Waikiki و Nivea و Flo و Defacto و Taurus و Moulinex ، مما يُوفر للمستهلكين المغاربة فرصة فريدة للاستفادة من أسعار جيدة وضمان الحصول على المنتجات الأصلية