ذات صلة

جمع

المغرب ضد زامبيا مباشرة: في أي وقت وعلى أي قنوات؟

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نظيره الزامبي، ابتداءً...

“إختتام المنتدى EMSI في طنجة: آفاق جديدة في الذكاء الاصطناعي التوليدي”

تُختَتَمُ فعاليات النسخة التاسعة لمنتدى EMSI والمقاولات في مدينة...

الركراكي يكشف عن تفاصيل الخلاف مع عميد الكونغو الديمقراطية

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،...

تعتزم سلطات طنجة إغلاق الحمامات وورش غسيل السيارات

ي إطار جهود الحد من آثار شح المياه في...

انتقال الثانوية الفرنسية الدولية ألفونس دودي إلى منطقة الدار البيضاء-آنفا ابتداء من سبتمبر 2024

أعلنت البعثة الفرنسية والمكتب المدرسي والجامعي الدولي (OSUI) عن انتقال الثانوية الفرنسية الدولية ألفونس دودي إلى المنطقة الجديدة “الدار البيضاء-آنفا” قريبا من القطب المالي للدار البيضاء، وذلك ابتداء من الدخول المدرسي المقبل في سبتمبر 2024.

وتم تشييد الحرم الدراسي الجديد للثانوية الدولية ألفونس دودي على مساحة تفوق 17200 متر مربع، الشيء الذي سيمكن من زيادة القدرة الإيوائية للثانوية إلى 2200 تلميذ. في إطار هذا الحرم الدراسي الفاخر، سيتمكن التلاميذ من متابعة دراستهم من التعليم الأولي إلى السنة النهائية للبكالوريا والنمو والتطور داخل مدرسة مستقبلية ذات فضاءات معادة التصميم. تقترح ثانوية ألفونس دودي الجديدة بنيات تحتية من الطراز العالي خاصة قاعات الدرس المؤثثة بشكل مرن وقابلة لإعادة التشكيل حسب الأغراض، مختبر علمي، ومحترف FabLab، مركز للمعرفة والثقافة. فضلا عن ذلك، تقدم الثانوية الفرنسية الدولية ألفونس دودي في القطب المالي للدار البيضاء مركزا رياضيا كبيرا، مسبح شبه أولمبي، مدرج وفضاءات خضراء.

من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء، في قلب الدار البيضاء النابض، سيكبر الأطفال على إيقاعاتهم الخاصة، في دروب النجاح والتميز، في اتجاه مسارات طموحة ذات طابع دولي. ومن خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية، وممارسة مدرسة المهارات، سيصبحون تدريجيا مواطني العالم.
ألفونس دودي في قلب أنفا، سعادة التعلم في إطار المكتب المدرسي والجامعي الدولي (OSUI)، البعثة بامتياز.