ذات صلة

جمع

المغرب ضد زامبيا مباشرة: في أي وقت وعلى أي قنوات؟

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نظيره الزامبي، ابتداءً...

“إختتام المنتدى EMSI في طنجة: آفاق جديدة في الذكاء الاصطناعي التوليدي”

تُختَتَمُ فعاليات النسخة التاسعة لمنتدى EMSI والمقاولات في مدينة...

الركراكي يكشف عن تفاصيل الخلاف مع عميد الكونغو الديمقراطية

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،...

تعتزم سلطات طنجة إغلاق الحمامات وورش غسيل السيارات

ي إطار جهود الحد من آثار شح المياه في...

مجموعة التعليم Inspired تُطلق مبادرة المنح الدراسية ‘NSOULI SCHOLARS’ في المغرب

تسر مجموعة InspiredEducation، الرائدة عالميًا في مجال المدارس الراقية، أن تعلن عن مبادرة مثيرة وواعدة والتي تعد بتحول حياة الأفراد. يعتبر برنامج “منحة Nsouli” مبادرة عالمية ستوفر منحًا كاملة لـ 50 فردًا استثنائيًا لمدة تعليمهم في إحدى مدارس InspiredEducation الرفيعة المستوى حول العالم. يهدف البرنامج إلى تمكين مئات الأطفال من الحصول على تعليم استثنائي ومحوري من خلال هذه المبادرة.

تعتبر هذه المنحة تكريمًا للسيد نديم إم. نسولي، المؤسس الرؤوي لتعليم Inspired، الذي كرّس جهوده لإعادة تعريف التعليم، مما أسس معيارًا جديدًا للتميز في ميدان التعليم على الصعيدين الوطني والعالمي.

برنامج منح Nsouli يعكس التزام InspiredEducation بتقديم تعليم عالمي المستوى من خلال نموذج شامل وتدريجي. ستقدم منحة Nsouli لأفراد استثنائيين الذين، بدون هذه الجائزة، لن يتمكنوا من الوصول إلى فرص تعليمية استثنائية. تتيح هذه المنحة للأفراد الموهوبين حضور أي من مدارس InspiredEducation، بما في ذلك المدارس الرفيعة المستوى التي تقدم إقامة داخلية، طوال فترة تعليمهم في المرحلة الثانوية.

نديم نسولي، مؤسس ورئيس InspiredEducation والرئيس التنفيذي، قال: “في Inspired، نقوم ببناء مجتمعات ونلتزم بدعمها بطريقة استثنائية. بالفعل، ندعم 2،200 طالب سنويًا بمنح دراسية في 111 مدرسة.” مبادرة NsouliScholars تتجاوز كل ما قمنا به في السابق، حيث تمتد لتشمل مجتمعًا أوسع من الطلاب المتميزين الذين قد لا يكونون قادرين ببساطة على الوصول إلى تعليم متميز من Inspired دون دعم مالي كامل. طموحي هو أن يساعد هذا البرنامج في توفير فرصة تغيير حياة لمئات الأطفال في جميع أنحاء العالم.

البرامج الحالية للمنح الدراسية ومبادرة المنح Nsouli ستترجم إلى تسهيل مساهمة سنوية بقيمة 56 مليون يورو من InspiredEducation. يجب على الطلاب المؤهلين للحصول على منحة ‘NsouliScholars’ الكاملة أن يظهروا التفوق في الأداء الأكاديمي ويبرعوا على الأقل في إحدى المجالات الأخرى الرئيسية لـ Inspired: الرياضة، وكذلك فنون العرض والإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المرشحين البالغين 13 عامًا أو أكثر قدرة على إظهار صفات شخصية قوية، بما في ذلك النزاهة، والقيادة، والطموح، وجرأة الرؤية، وإرادة استثنائية، وقدرة على العمل الجاد.

منحة Nsouli لا تمثل مجرد استثمار في التعليم، بل هي التزام نحو تكوين قادة المستقبل. تدعو Inspired المرشحين المؤهلين للاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية والشروع في رحلة نحو التفوق الأكاديمي والنمو الشخصي.